الطاقة الشمسية ضوء الشارع لوحة
加载中...

الطاقة الشمسية ضوء الشارع لوحة

فوق 12 ساعة ، 360 يوم لا قبالة

  • دفع:

    TT, LC, DP, DA
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Xiamen
  • المهلة:

    7-15days
  • علامة تجارية:

    Huge Energy
  • ضمان:

    15-25 years
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج


مصباح الشارع الشمسية


نظرة عامة


ضوء الشارع لديه زاوية شعاع من 70-150 درجة. تستخدم عادة في الطريق السريع أو الطريق السريع. يتم تثبيت ضوء الشارع أيضا على جانب الطريق. توزيع الضوء 2.75 مرة من ارتفاع تركيب إضاءة الشارع.


معامل


مساهمة الجهد( الخامس):

12 الخامس
ج ص أنا ( را وGT؛):
95
العمل في عمر (ساعة):
50000
زاوية الشعاع (°):
120 درجة
ضمان (عام):
5
تطبيق:
الطريق السريع
لمبات الإضاءة & amp؛ الة النفخ
توفير الطاقة
كفاءة مصباح مضيئة (م / ث)
130

مصباح الانارة

تدفق (م / ث)

3200-8000
درجة حرارة العمل
"-40 ℃ + 70 ℃
مستوي رقم التعريف الألكتروني:
IP65
مكان المنشأ:
فوجيان ، الصين
مزود الطاقة:
شمسي
المواد عاكس الضوء:
تشديد الزجاج
العقيد درجة الحرارة (الدعم المالي المشروط)
4200K-6500K
علامة تجارية طاقة ضخمة


مشروع


لماذا الطاقة الضخمة



الموثوقية

ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة .


رقابة جودة

مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام.


ضمان الجودة

يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية.

لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة.


خدمة ما بعد البيع

الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع.

أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.


استشارة مجانية

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

منتجات ذات صله
مكونات تركيب الطاقة الشمسية
مكونات تركيب الطاقة الشمسية

مكونات تركيب الطاقة الشمسية نظرة عامة مواد: مع المعالجة بأكسيد السطح / المعالجة المجلفنة بالغمس الساخن / طلاء الألومنيوم والزنك والمغنيسيوم / الداكروميت ، مقاومة التآكل العالية. تركيب بسيط وفعال: تصميم خاص ، قبل تجميعها ، تثبيت بسهولة ، وتوفير وقت البناء والتكلفة. المعايير الدولية: أستراليا كـ / nzs1170.2 ، sgs german ، tuv iso9001 ، اليابان jis c8955: 2017. لنا القياسية العسكرية ميل واحد 8625f الخ حماية البيئة: ضمان الجودة 15 سنة ، 25 سنة خدمة الحياة. مشروع لماذا الطاقة الضخمة الموثوقية ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة . رقابة جودة مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام. ضمان الجودة يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية. لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة. خدمة ما بعد البيع الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع. أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.

ج نوع الصلب الشمسية تركيب هيكل
ج نوع الصلب الشمسية تركيب هيكل

ج الصلب تركيب هيكل الطاقة الشمسية نظرة عامة تم تصميم الأقواس الأرضية الضخمة للطاقة وترتيبها للمرونة. زاوية التثبيت واسعة ، ويمكن تثبيتها من 0 إلى 60 درجة. المسار الفريد ، المشبك ، أنابيب الصلب q235 (القطر الخارجي 60 مم بالغمس على الساخن) ، يمكن تركيب مسامير البراغي ، وأغطية الأنابيب ، والأكوام الحلزونية ، وما إلى ذلك ، بسرعة وسهولة ، مما يوفر تكاليف العمالة ووقت التثبيت. ليست هناك حاجة للقطع أو اللحام في موقع التثبيت. يمكن أن تضمن مقاومة التآكل ، القوة الهيكلية وجمال المنتج. معامل 1. مواد : q235 تراجع الغلفنة العلاج ، مقاومة التآكل قوية. 2. تركيب بسيط وفعال : تركيب مناسب ، تصميم هيكلي خاص يمكن تثبيته بسهولة ، مما يوفر وقت البناء والتكلفة. 3. المعايير الدولية : يتوافق نظام التثبيت الأرضي مع المعايير الدولية كـ / nzs1170.2 واختبار sgs ، jis c8955: 2017. 4. حماية البيئة : يمكن إعادة تدويرها باستخدام جميع المواد الخام ، مما يضمن ما لا يقل عن 15 عامًا من ضمان الجودة و 25 عامًا من عمر الخدمة. بند توضيح موقع التركيب أرض حمولة الثلوج 2.4kn / M2 اتجاه التثبيت عمودي أو أفقي زاوية التثبيت 0-60 درجة تنقية الارض 300-3000mm لوجة مع الإطار / الإطار أقل حمل الرياح 60M / ثانية اللون طبيعي أو مخصص مشروع لماذا الطاقة الضخمة الموثوقية ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة . رقابة جودة مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام. ضمان الجودة يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية. لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة. خدمة ما بعد البيع الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع. أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.

هيكل السقف المعدني الشمسي ل على شكل الدعم المناسب
هيكل السقف المعدني الشمسي ل على شكل الدعم المناسب

سقف مع اللوحات الزاوية أو سقف مسطح

قوس سقف الصابورة الشمسية
قوس سقف الصابورة الشمسية

سقف مع اللوحات الزاوية أو سقف مسطح

سقف معدني مطوي تركيب الطاقة الشمسية
سقف معدني مطوي تركيب الطاقة الشمسية

سقف مع اللوحات الزاوية أو سقف مسطح

نظام الطاقة الشمسية
نظام الطاقة الشمسية

نظام الطاقة الشمسية تنقسم أنظمة توليد الطاقة الكهروضوئية إلى أنظمة فلطائية ضوئية مستقلة وأنظمة فلطائية ضوئية متصلة بالشبكة. تشمل محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية المستقلة محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية عن بعد وأنظمة تزويد الطاقة بالقرية في محطات توليد الطاقة الكهربائية الضوئية وأنظمة الطاقة الشمسية المنزلية وسلطة إشارة الاتصالات والحماية الكاثودية وأضواء الشوارع الشمسية وأنظمة توليد الطاقة الشمسية الأخرى مع البطاريات التي يمكن أن تعمل بشكل مستقل. نظام توليد الطاقة الكهروضوئية المتصل بالشبكة هو نظام توليد الطاقة الكهروضوئية المتصل بشبكة الطاقة وينقل الطاقة إلى شبكة الطاقة. يمكن تقسيمها إلى أنظمة توليد طاقة متصلة بالشبكة مع وبدون بطاريات. نظام توليد الطاقة المتصل بالشبكة مع بطاريات التخزين يمكن جدولته ، ويمكن دمجه أو سحبه من شبكة الطاقة كما هو مطلوب. كما أن لديها وظيفة مصدر طاقة احتياطية ، والتي يمكن أن توفر طاقة الطوارئ عندما تفشل شبكة الطاقة لأي سبب من الأسباب. غالبًا ما يتم تثبيت أنظمة توليد الطاقة الكهروضوئية المتصلة بالشبكة مع البطاريات في المباني السكنية ؛ لا تتمتع أنظمة توليد الطاقة المتصلة بالشبكة بدون بطاريات بوظائف dispatchability والطاقة الاحتياطية ، ويتم تثبيتها بشكل عام على أنظمة أكبر. يتكون نظام توليد الطاقة الكهروضوئية من مجموعة مربعات الخلايا الشمسية ، حزمة البطارية ، جهاز التحكم بالشحن والتفريغ ، العاكس ، خزانة توزيع الطاقة ac ، نظام التحكم في تعقب الطاقة الشمسية وغيرها من المعدات. لماذا الطاقة الضخمة الموثوقية ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة . رقابة جودة مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام. ضمان الجودة يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية. لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة. خدمة ما بعد البيع الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع. أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.

مورد جهاز دفع قضيب كهربائي
جهاز قيادة قضيب الدفع الكهربائي لنظام تتبع توليد الطاقة الكهروضوئية الحرارية الخفيفة

جهاز محرك يحول الحركة الدورانية للمحرك إلى حركة خطية.لتحقيق جهاز التحكم عن بعد أو التحكم المركزي أو التحكم الآلي.يمكن تطبيق المشغل على البيئة القاسية لنظام تتبع توليد الطاقة الكهروضوئية والحرارية.

الألومنيوم المغنيسيوم الزنك نظام تركيب الشمسية
الألومنيوم المغنيسيوم الزنك نظام تركيب الشمسية

والذي يتكون من الزنك والألومنيوم 11 ٪ ، 3 ٪ المغنيسيوم والسيليكون الجريزوفولفين. مع مقاومة قوية للكلور (الملح / العرق / ماء البحر / نسيم البحر / التربة) ومقاومة التآكل القلوي ، يمكن أن يضمن أي صدأ أحمر لمدة 20-30 سنة

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

معلومات عنا

اتصل

أعلى

Solar Panel Street Light
加载中...

Solar Panel Street Light

Above 12 hours, 360 days no off

  • Payment:

    TT, LC, DP, DA
  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Xiamen
  • Lead Time:

    7-15days
  • Brand:

    Huge Energy
  • Warranty:

    15-25 years
Inquiry now
Product Detail


Solar Street Lamp


Overview


Street light has beam angle of 70-150 degrees. Normally used in the highway or expressway. The street light is also installed on the side of the road. And the light distribution is 2.75 times than the installation height of the street light.


Parameter


Input Voltage(V):

12V
CRI (Ra>):     
95
Workin Lifetime(Hour):
50000
Beam Angle(°):
120°
Warranty(Year):
5
Application:
Highway
Lighting Bulbs &Tube
Energy saving
Lamp Luminous Efficiency(lm/w)
130

Lamp Lumin

Flux(lm/w)

3200-8000
Working Temperature
'-40℃+70℃
IP Rating:
ip65
Place of Origin:
Fujian, China
Power Supply:
Solar
Lampshade material:
Toughened Glass
ColTemperature(CCT)
4200K-6500K
Brand Huge Energy


Project    

                                                                                                               


Why Huge Energy



Reliability

Huge Energy is a manufacturer specializing in successful solar installation solutions, to deliver reliable products to customers. We firmly support the design and production in accordance with international standards. We can guarantee the reliability of our products. Even under extreme installation conditions such as heavy snow, storms and heavy salt damage areas, Huge Energy's products can be used for 25 years.


Quality Control

With the automation production line, you can control the material and quality of the product strictly. At the same time, the factory thoroughly manages each production process with the ISO quality control system.


Quality Assurance

Huge Energy's solar system is made on the domestic advanced production line and is strictly produced based on quality standards. Achieve huge compliance with our customers through the strictest quality assurance system of the solar product manufacturer.

We have a 15 year quality guarantee on Huge products.


After-sales Service

Today's Huge Energy has completed thousands of projects worldwide, with a total installed capacity exceeding 2 GW. Along the way, Huge Energy's products have responded to the design and product installation challenges successfully during various challenging natural conditions, and have accumulated a large amount of production and manufacturing experience and project installation experience.

 Became a supplier of reliable plan offerings worldwide. We will provide after-sales service so that your project can be operated efficiently even after the project is installed.


A Free Consultation

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
Solar flexible mounting system
Solar flexible mounting system

A variety of large-span applications such as mountains, barren slopes, pool fish ponds and woodland, and do not affect crop cultivation and fish farming.

Folded Metal Roof Solar Mounting
Folded Metal Roof Solar Mounting

Roof with angled flaps or flat roof

Solar mounting components
Solar mounting components

Solar Mounting Components Overview Material:  with surface anodized treatment / hot dip galvanized treatment / aluminum-zinc-magnesium / dacromet coating, high corrosion resistance. Simple&efficient installation:  special design, pre-assembled, easily installed, saving construction time and cost. International standards:  Australia AS/NZS1170.2, German SGS, TUV ISO9001, Japan JIS C8955:2017. US military standard MIL-A-8625F etc. Environmental protection:  15 years quality warranty, 25 years service life. Project Why Huge Energy Reliability Huge Energy is a manufacturer specializing in successful solar installation solutions, to deliver reliable products to customers. We firmly support the design and production in accordance with international standards. We can guarantee the reliability of our products. Even under extreme installation conditions such as heavy snow, storms and heavy salt damage areas, Huge Energy's products can be used for 25 years. Quality Control With the automation production line, you can control the material and quality of the product strictly. At the same time, the factory thoroughly manages each production process with the ISO quality control system. Quality Assurance Huge Energy's solar system is made on the domestic advanced production line and is strictly produced based on quality standards. Achieve huge compliance with our customers through the strictest quality assurance system of the solar product manufacturer. We have a 15 year quality guarantee on Huge products. After-sales Service Today's Huge Energy has completed thousands of projects worldwide, with a total installed capacity exceeding 2 GW. Along the way, Huge Energy's products have responded to the design and product installation challenges successfully during various challenging natural conditions, and have accumulated a large amount of production and manufacturing experience and project installation experience.  Became a supplier of reliable plan offerings worldwide. We will provide after-sales service so that your project can be operated efficiently even after the project is installed.

Iron steel solar mounting system
Iron steel solar mounting system

The system has strong adjustable capacity, high structural strength and economical price to meet customer requirements. 

Steel Aluminum Hybrid Solar Mounting System
Steel Aluminum Hybrid Solar Mounting System

The installation angle is wide, and can be installed from 0 to 60 degrees

Solar mounting ground screw
Solar Mounting Ground Screw

Hot-dip galvanized steel Q235

Waterproof structural photovoltaic canopy
Waterproof structural photovoltaic canopy

Waterproof Structural Photovoltaic Canopy Overview HUGE photovoltaic canopy frame adopts AL6005-T5 material surface with anodized anti-corrosion and anti-rust overall beautiful atmosphere, strong sense of science and technology, effective in creating a cool and comfortable environment on the basis of ensuring sufficient light source to cover the rain and so on. For sun room, shed, landscape gallery, etc. Parameter   Perfect structure waterproof and safety Through structural optimization and overlapping of upper and lower photovoltaic tiles, rainwater flows down to ensure water resistance. Easy and quick installation Innovative component design, as well as bite and back mounting, perfectly meet the needs of simple and quick installation. Convenient maintenance Since the component photovoltaic module forms a waterproof surface on the roof, it is very easy to clean. If one of the components is damaged, it is not necessary to remove it all, and it can be replaced by a single piece. Project Why Huge Energy Reliability Huge Energy is a manufacturer specializing in successful solar installation solutions, to deliver reliable products to customers. We firmly support the design and production in accordance with international standards. We can guarantee the reliability of our products. Even under extreme installation conditions such as heavy snow, storms and heavy salt damage areas, Huge Energy's products can be used for 25 years. Quality Control With the automation production line, you can control the material and quality of the product strictly. At the same time, the factory thoroughly manages each production process with the ISO quality control system. Quality Assurance Huge Energy's solar system is made on the domestic advanced production line and is strictly produced based on quality standards. Achieve huge compliance with our customers through the strictest quality assurance system of the solar product manufacturer. We have a 15 year quality guarantee on Huge products. After-sales Service Today's Huge Energy has completed thousands of projects worldwide, with a total installed capacity exceeding 2 GW. Along the way, Huge Energy's products have responded to the design and product installation challenges successfully during various challenging natural conditions, and have accumulated a large amount of production and manufacturing experience and project installation experience.  Became a supplier of reliable plan offerings worldwide. We will provide after-sales service so that your project can be operated efficiently even after the project is installed.

Leave a message

Leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About Us

contact

top