الألومنيوم المغنيسيوم الزنك نظام تركيب الشمسية
加载中...

الألومنيوم المغنيسيوم الزنك نظام تركيب الشمسية

والذي يتكون من الزنك والألومنيوم 11 ٪ ، 3 ٪ المغنيسيوم والسيليكون الجريزوفولفين. مع مقاومة قوية للكلور (الملح / العرق / ماء البحر / نسيم البحر / التربة) ومقاومة التآكل القلوي ، يمكن أن يضمن أي صدأ أحمر لمدة 20-30 سنة

  • دفع:

    TT, LC, DP, DA
  • أصل المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Xiamen
  • المهلة:

    7-15days
  • علامة تجارية:

    Huge Energy
  • ضمان:

    15-25 years
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج


المغنيسيوم الزنك المغلفة نظام تركيب الشمسية


نظرة عامة


المكونات الرئيسية لحامل he-zm مصنوعة من الألومنيوم والزنك والزنك والمغنيسيوم ، وهو نوع جديد من الطلاء المقاوم للتآكل العالي. الطلاء الرئيسي لتكوين الطبقة المجلفنة هو الزنك ، والذي يتكون من الزنك والألومنيوم 11 ٪ ، 3 ٪ المغنيسيوم والسيليكون الجريزوفولفين. مع مقاومة الكلور القوية (الملح / العرق / ماء البحر / نسيم البحر / التربة) ومقاومة التآكل القلوي ، فإنه لا يضمن أي صدأ أحمر لمدة 20-30 سنة ؛ تتميز صفائح الألمنيوم والزنك المطلية بالمغنيسيوم بأداء جيد للمعالجة ويمكن أن تكون عازمة على البارد وتشكيل اللفائف ، مع سمك الجدار الموحد ، والأداء المقطع العرضي العالي ، والحجم القابل للتعديل ، بحيث يمكن استخدام ميكانيك الفولاذ بالكامل.


معامل


مواد

قوة العائد

قوة الشد

استطالة

al6005-T5 240 240 17
لوحة الصلب العامة 210 270 1.5
scs300 195 300 20
scs340 245 340 19
scs400 295 400 18
scs440 335 440 17
scs490 365 490 16

  • أداء مكافحة الصدأ هو 10-20 مرة من ورقة المجلفن (تصل إلى معيار الفولاذ المقاوم للصدأ)
  • خفض التكاليف (40٪ بشكل عام أرخص من الفولاذ المقاوم للصدأ)
  • يحتوي الشق على مقاومة جيدة للتآكل (يمكن إصلاح الشق تلقائيًا لمنع الصدأ الأحمر ، وهو أحد أكبر الميزات)
  • أداء معالجة جيد (بسبب مقاومة التآكل والخدش الممتازة ، يمكن أن تتكيف مع مختلف المعالجة)
  • حماية البيئة (من خلال العديد من الاختبارات البيئية الدولية)
  • سمك ، القوة ، والقدرة الجلفنة يمكن تعديلها
  • طويلة الأمد




مشروع


لماذا الطاقة الضخمة


الموثوقية

ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة .


رقابة جودة

مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام.


ضمان الجودة

يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية.

لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة.


خدمة ما بعد البيع

الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع.

أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.


استشارة مجانية

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

منتجات ذات صله
سياج تركيب الطاقة الشمسية
سياج تركيب الطاقة الشمسية

سياج تركيب الطاقة الشمسية نظرة عامة تمتد: 2000mm أو حسب الطلب الارتفاع: 500-2000 مم تباعد الشبكات: 70x150mm أو 100x100mm المعالجات السطحية: تراجع الساخنة المجلفن / تراجع الطلاء اللون: فضي / أخضر / أبيض / بني أو حسب الطلب معامل مشروع لماذا الطاقة الضخمة الموثوقية ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة . رقابة جودة مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام. ضمان الجودة يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية. لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة. خدمة ما بعد البيع الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع. أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.

مرآب الشمسية تركيب نظام
مرآب الشمسية تركيب نظام

مرآب الشمسية تركيب نظام نظرة عامة 1. مواد: al6005-t5 مع المعالجة بأكسيد السطح ، مقاومة التآكل ، الصلب المجلفن الساخنة q235 2. التركيب: مكونات قبل تجميعها من قبل الحزمة ، وحدات سهلة التركيب معا. فإنه سيوفر تكلفة العمالة والوقت. 3. شهادة: as / nzs 1170.2-2011 ، sgs report and المعايير الدولية الأخرى. 4. ضمان: 15 سنة الضمان و 25 سنوات المنتج خدمة الحياة. معامل بند توضيح موقع التركيب أرض مسطحة حمولة الثلوج تصل إلى 2.5kn / m2 حمل الرياح يصل إلى 60 م / ث اتجاه الوحدة صورة أو المناظر الطبيعية زاوية التثبيت 0-20 درجة تنقية الارض حوالي 2.5 متر وحدة قابلة للتطبيق الإطار أو فرملس اللون طبيعة مشروع لماذا الطاقة الضخمة الموثوقية ضخم الطاقة هي شركة تصنيع متخصصة في حلول تركيب الطاقة الشمسية الناجحة ، لتقديم منتجات موثوقة للعملاء. نحن نؤيد بقوة التصميم والإنتاج وفقا ل المعايير الدولية . يمكننا ضمان موثوقية منتجاتنا. حتى في ظل ظروف التثبيت القاسية مثل الثلوج الغزيرة والعواصف ومناطق الأضرار الملح الثقيلة ، يمكن أن تكون منتجات الطاقة الضخمة تستخدم لمدة 25 سنة . رقابة جودة مع خط إنتاج الأتمتة ، يمكنك التحكم في المواد وجودة المنتج بدقة. في نفس الوقت ، المصنع يدير كل عملية الإنتاج بدقة مع ايزو رقابة جودة النظام. ضمان الجودة يتكون النظام الشمسي الضخم للطاقة من خط الإنتاج المتقدم المحلي ويتم إنتاجه بدقة وفقًا لمعايير الجودة. تحقيق الامتثال الكبير مع عملائنا من خلال نظام ضمان الجودة الأكثر صرامة من الشركة المصنعة للمنتجات الشمسية. لدينا 15 سنة ضمان الجودة على المنتجات الضخمة. خدمة ما بعد البيع الطاقة الهائلة اليوم قد اكتملت أنت رمال المشاريع في جميع أنحاء العالم ، مع إجمالي السعة المثبتة تتجاوز 2 غيغاواط. على طول الطريق ، استجابت منتجات الطاقة الضخمة لتحديات تصميم وتركيب المنتجات بنجاح خلال مختلف الظروف الطبيعية الصعبة ، وتراكمت لديها كمية كبيرة من تجربة الإنتاج والتصنيع وتجربة تثبيت المشروع. أصبح موردا لعروض خطة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. سوف نزود خدمة ما بعد البيع بحيث يمكن تشغيل مشروعك بكفاءة حتى بعد تثبيت المشروع.

وحدة الطاقة الشمسية
وحدة الطاقة الشمسية

وحدة أحادية perc

سقف معدني للطاقة الشمسية تركيب تي هوك
سقف معدني للطاقة الشمسية تركيب تي هوك

سقف مع اللوحات الزاوية أو سقف مسطح

المسمار الأرض الشمسية المتصاعدة
المسمار الأرض الشمسية المتصاعدة

تراجع الساخنة المجلفن الصلب q235

الحديد الصلب نظام تركيب الطاقة الشمسية
الحديد الصلب نظام تركيب الطاقة الشمسية

النظام لديه قدرة قوية قابلة للتعديل ، قوة هيكلية عالية وسعر اقتصادي لتلبية متطلبات العملاء.

الألومنيوم الأرضي نظام تركيب الطاقة الشمسية
الألومنيوم الأرضي نظام تركيب الطاقة الشمسية

سهلة التركيب ، وتوفير الوقت وتكلفة تثبيت نظام الضوئية. بأكسيد الألومنيوم السطح ، مقاومة عالية للتآكل

سقف البلاط نظام تركيب الطاقة الشمسية
سقف البلاط نظام تركيب الطاقة الشمسية

يستخدم قوس الضوئية سقف السيراميك عموما هوك كعضو تحديد

اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

معلومات عنا

اتصل

أعلى

Aluminum magnesium zinc solar mounting system
加载中...

Aluminum magnesium zinc solar mounting system

which consists of zinc and 11% aluminum, 3% magnesium and microcrystalline silicon. With strong chlorine resistance (salt/sweat/seawater/sea breeze/soil) and alkali corrosion resistance, it can guarantee no red rust for 20-30 years

  • Payment:

    TT, LC, DP, DA
  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Xiamen
  • Lead Time:

    7-15days
  • Brand:

    Huge Energy
  • Warranty:

    15-25 years
Inquiry now
Product Detail


Aluminized Magnesium Zinc Coated Solar Mounting System


Overview


The main components of the HE-ZM stand are made of aluminum-zinc-zinc-magnesium, which is a new type of high-corrosion-resistant coating. The main coating of the galvanized layer composition is zinc, which consists of zinc and 11% aluminum, 3% magnesium and microcrystalline silicon. With strong chlorine resistance (salt/sweat/seawater/sea breeze/soil) and alkali corrosion resistance, it can guarantee no red rust for 20-30 years; magnesium-plated aluminum-zinc plate has good processing performance and can be cold-bent , roll forming, with uniform wall thickness, high cross-section performance, adjustable size, so that the mechanics of steel can be fully utilized.


Parameter


Material

Yield Strength

Tensile Strength

Elongation

AL6005-T5 240 240 17
GENERAL STEEL PLATE 210 270 1.5
SCS300 195 300 20
SCS340 245 340 19
SCS400 295 400 18
SCS440 335 440 17
SCS490 365 490 16

  • Anti-rust performance is 10-20 times that of galvanized sheet (up to stainless steel standard)
  • Reduce costs (generally 40% cheaper than stainless steel)
  • The incision has good corrosion resistance (the incision can be repaired automatically to prevent red rust, which is one of the biggest features)
  • Good processing performance (because of excellent wear and scratch resistance, it can adapt to various processing)
  • Environmental protection (through many international environmental tests)
  • Thickness, strength, and galvanizing capacity can be adjusted
  • long lasting




Project


Why Huge Energy


Reliability

Huge Energy is a manufacturer specializing in successful solar installation solutions, to deliver reliable products to customers. We firmly support the design and production in accordance with international standards. We can guarantee the reliability of our products. Even under extreme installation conditions such as heavy snow, storms and heavy salt damage areas, Huge Energy's products can be used for 25 years.


Quality Control

With the automation production line, you can control the material and quality of the product strictly. At the same time, the factory thoroughly manages each production process with the ISO quality control system.


Quality Assurance

Huge Energy's solar system is made on the domestic advanced production line and is strictly produced based on quality standards. Achieve huge compliance with our customers through the strictest quality assurance system of the solar product manufacturer.

We have a 15 year quality guarantee on Huge products.


After-sales Service

Today's Huge Energy has completed thousands of projects worldwide, with a total installed capacity exceeding 2 GW. Along the way, Huge Energy's products have responded to the design and product installation challenges successfully during various challenging natural conditions, and have accumulated a large amount of production and manufacturing experience and project installation experience.

 Became a supplier of reliable plan offerings worldwide. We will provide after-sales service so that your project can be operated efficiently even after the project is installed.


A Free Consultation

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
Carport Solar Mounting System
Carport Solar Mounting System

Carport Solar Mounting System Overview 1. Material: AL6005-T5 with surface anodized treatment, corrosion resistance, hot galvanized steel Q235 2. Installation: Components pre-assembled before package, modules are easy to install together.It will save your labour cost and time. 3. Certificate: AS/NZS 1170.2-2011, SGS report and other international standards. 4. Warranty: 15 years warranty and 25 years product service life. Parameter Item Illustration Installation Site Flat Ground Snow Load Up to 2.5KN/m2 Wind Load Up to 60m/s Module Orientation Portrait or Landscape Installation Angle 0-20 degree Ground Clearance Around 2.5m Applicable Module Frame or Frameless Color Nature Project Why Huge Energy Reliability Huge Energy is a manufacturer specializing in successful solar installation solutions, to deliver reliable products to customers. We firmly support the design and production in accordance with international standards. We can guarantee the reliability of our products. Even under extreme installation conditions such as heavy snow, storms and heavy salt damage areas, Huge Energy's products can be used for 25 years. Quality Control With the automation production line, you can control the material and quality of the product strictly. At the same time, the factory thoroughly manages each production process with the ISO quality control system. Quality Assurance Huge Energy's solar system is made on the domestic advanced production line and is strictly produced based on quality standards. Achieve huge compliance with our customers through the strictest quality assurance system of the solar product manufacturer. We have a 15 year quality guarantee on Huge products. After-sales Service Today's Huge Energy has completed thousands of projects worldwide, with a total installed capacity exceeding 2 GW. Along the way, Huge Energy's products have responded to the design and product installation challenges successfully during various challenging natural conditions, and have accumulated a large amount of production and manufacturing experience and project installation experience.  Became a supplier of reliable plan offerings worldwide. We will provide after-sales service so that your project can be operated efficiently even after the project is installed.

Steel Aluminum Hybrid Solar Mounting System
Steel Aluminum Hybrid Solar Mounting System

The installation angle is wide, and can be installed from 0 to 60 degrees

Solar flexible mounting system
Solar flexible mounting system

A variety of large-span applications such as mountains, barren slopes, pool fish ponds and woodland, and do not affect crop cultivation and fish farming.

Pole ground solar mounting system
Pole ground solar mounting system

Pole solar mounting has been developed for pole top installation.

Slope ground solar mounting system
Slope ground solar mounting system

The adjustment of the bracket itself can be used to achieve the angle adjustment of the east-south direction.

Solar mounting ground screw
Solar Mounting Ground Screw

Hot-dip galvanized steel Q235

Agriculture solar mounting system
Agriculture solar mounting system

HUGE solar sharing platform can be adjusted to the shading rate of the platform by the platform design and panel installation method, and it can be realized to meet the required amount of sunlight of plants.

Solar module
Solar module

MONO PERC MODULE

Leave a message

Leave a message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About Us

contact

top